كَم جَمِيلَة أَنْت آيَتِهَا النَّظَرَات الصَّادِقَة
. تتكلمي بِصِدْق عَمَّا لايستطيع نُطْقِه ومايخفيه الْقَلْب
. فَكَم كَلِمَة اِخْتَفَت لايمكن إخْرَاجُهَا
. وَبَاتَت تتقرح فِي الأعْمَاق
. بِوَجَع مِنْ شِدَّةِ أَلَم قَدْ أَحَاطَ بِهَا .
وَلَا وُجُودَ لِمَنْفَذ لَهَا سِوَى تِلْك النَّظْرَة .
الَّتِي الْجَمِيلَة الرَّقِيقَة الصَّادِقَة
. حِينَمَا تَرَاهَا تَرَسَّل إلَيْك إشَارَات كَلِمَات
. خبئت بَيْن طَيَّات الأعْمَاق
. بِلَا مُتَنَفَّس لَهَا سِوَى تِلْك النَّظَرَات الصَّادِقَة .
الَّتِي تُعَبِّرُ عَنْ عُمْق أَحْوَال مُخْفِيه ،
حِينَمَا تَرَسَّل إشَارَاتِهَا لِتَصِلَ إلَى الْقَلْبِ بِلَا اسْتِئْذَانٍ .
فَهِي تَكُون بِمُنْتَهَى الصِّدْق .
وَبِلَا زَيْفٍ أَوْ كَلِمَات منمقه .
لِأَنّ الْعُيُون لاتعرف مَعْنَى الزَّيْف وَالْكَذِب .
. . وَهَذَا مايعرف سَابِقًا . ؟ ؟ ؟
بِقَلَم زِيَاد مُحَمَّد
. تتكلمي بِصِدْق عَمَّا لايستطيع نُطْقِه ومايخفيه الْقَلْب
. فَكَم كَلِمَة اِخْتَفَت لايمكن إخْرَاجُهَا
. وَبَاتَت تتقرح فِي الأعْمَاق
. بِوَجَع مِنْ شِدَّةِ أَلَم قَدْ أَحَاطَ بِهَا .
وَلَا وُجُودَ لِمَنْفَذ لَهَا سِوَى تِلْك النَّظْرَة .
الَّتِي الْجَمِيلَة الرَّقِيقَة الصَّادِقَة
. حِينَمَا تَرَاهَا تَرَسَّل إلَيْك إشَارَات كَلِمَات
. خبئت بَيْن طَيَّات الأعْمَاق
. بِلَا مُتَنَفَّس لَهَا سِوَى تِلْك النَّظَرَات الصَّادِقَة .
الَّتِي تُعَبِّرُ عَنْ عُمْق أَحْوَال مُخْفِيه ،
حِينَمَا تَرَسَّل إشَارَاتِهَا لِتَصِلَ إلَى الْقَلْبِ بِلَا اسْتِئْذَانٍ .
فَهِي تَكُون بِمُنْتَهَى الصِّدْق .
وَبِلَا زَيْفٍ أَوْ كَلِمَات منمقه .
لِأَنّ الْعُيُون لاتعرف مَعْنَى الزَّيْف وَالْكَذِب .
. . وَهَذَا مايعرف سَابِقًا . ؟ ؟ ؟
بِقَلَم زِيَاد مُحَمَّد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق